صنع الاراء وتقبل التوجهات.. عدنا بالنسخة الثانية

 بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه  وعلي آله وصحبه أجمعين.

في البداية تهنىء أسرة أعلامي جميع طلبة جامعة الكويت على انتهاء الفصل الدراسي الثاني و نسأل الله ان يوفق من لديه فصل دراسي صيفي وما انقول الا الله يعينا ويعينكم على الجو بالصيفي وشدو حيلكم!

يسر الفريق أن يعلن عن انطلاق مناظرة صوتي أمانة للسنة الثانية على التوالي و التي تقام بين قوائم جامعة الكويت، و التي قد تمت بمشاركة مباركة  في العام السابق بكل من قائمتي المستقلة و الوسط الديمقراطي، مع رفض القائمة الائتلافية الحضور.

كما اعتدنا من القوائم في العام الماضي، لبى كلا من المستقلة و الوسط الديمقراطي الدعوة، و للمرة الثانية رفض التآلف المشاركة، انا شخصيا متفائل جدا لهذه المناظرة، خاصة لانها ستكون بين منسق و أمين سر كلا القائمتين، مما سيضيف نكهة جديدة على طريقة المناظرة، وفي الحقيقة لا يوجد عمل انساني كامل ولكن بوجود كل من القوائم المشاركة ورغبتها الشديدة في أن تصنع التغيير وأن تكون مثالا لطريقة الحوار الناجحة هو هدفنا وهدفهم.

يتمنى فريق أعلامي أن تصل الرسالة من وراء المناظرة الى الطلبة، و تلك الرسالة هي تعريف الطلبة بقوائم الجامعة بالاضافة الى تسليط الضوء على طريقة المناظرة الصحيحة و فن الخطابة،

ونشكر لكم حسن قرائتكم

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s